خـدماتنا

 العقود

خدمات العقود


صياغة العقود

يقوم مكتبنا بصياغة جميع أنواع العقود على اختلافها عقود مدنيّة ، تجاريّة ، إداريّة ، دوليّة . يقع صياغة العقود في مختلف اللغات و خاصّة العربيّة الفرنسيّة و الإنجليزيّة مع إمكانيّة ترجمة العقود ترجمة قانونيّة.

يتميّز مكتبنا في ميدان العقود إذ أنه يركب العمليّات الإستثماريّة تركيبا قانونيا ليستخرج عقودا ذات صياغة متميّزة تأخذ بخصوصيّات واحتياجات وأهداف كل حريف. و قد تكون تلك العقود في ميادين مختلفة ، ميدان التجاري ، البحري ، البترولي ، الصناعي و الفلاحي و الخدماتي ، تصاغ في البيع و الشراء و الكراء و كراء الأصل التجاري و الرهن مع الحرفاء و الموردين ، أو مسدي الخدمات أو الموظفين ، أو مع البنوك و مع مؤسسات الدولة .

مراجعة العقود

لا يقتصر مكتبنا على صياغة العقود بل و كذلك مراجعتها مراجعة تقييميّة متكاملة بين الواقع و القانون و الجمع بين النظر في القانون التونسي و القانون الدولي مع امكانية تقديم دراسات و تطوير العقود و تحويرها على أساس المعاني الدقيقة للقانون خاصة على اثر تنقيح القوانين مع إمكانية النظر في القوانين المقارنة و مدى مطابقتها ، مع مراقبة جديّة للبنود و صحتها و مدى ملاءمتها للنظام العام .

كذلك تدقيق العقود المقدمة من طرف الحرفاء و تسجيلها وما يتبع ذلك من اجراءات و يمكن تقديم خدمات التدقيق حول الشركة و نزاعاتها و عقودها لمن يريد شراء شركة أو تصفيتها أو ادماجها.

و أخيرا يرافق مكتبنا في المناقشات القانونيّة لصفقات العمل التجارية و صفقات العقود في المحادثات القبلية و يمكن ان ننوب عن المؤسسات و الأشخاص في التفاوض مع الطرف المقابل لتحديد الثمن و كافة شروط العقد ثم يتابع إلى أن تعقد الصفقة و تبرم الوعود والعقود .